Gotinên Stranên Kurdî Gotinên Stranên Kurdî

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

Eyşe Şan - Sürme Çekmiş Gözlerine


Eyşe Şan - Sürme Çekmiş Gözlerine


Sürme çekmiş gözlerine
İnandım yar sözlerine
Mail oldum gözlerine

Ah le Demo vah le Demo
Ben kurbanım sana Demo
Vay le Demo le le Demo
Le le le Demo

Altın takam gerdanına
Seni sarayım canıma
Koşa koşa gel yanıma

Ah le Demo vah le Demo
Ben kurbanım sana Demo
Vay le Demo le le Demo
Le le le Demo

Sil gözünden sürmeleri
Çöz göğsünden düğmeleri
Göreyim gül sineleri

Ah le Demo vah le Demo
Ben kurbanım sana Demo
Vay le Demo le le Demo
Le le le Demo

عن الكاتب

limatha

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

جميع الحقوق محفوظة

Gotinên Stranên Kurdî